كتب هادفة

رواية جحيم العقل رواية فانتازيا ل منذر محمد اتيم

رواية جحيم العقل للكاتب منذر محمد اتيم هي رواية فانتازية بتحكي عن مجتمع متعايش بالسلم والترابط فيما بينهم، مؤمنين بقواعدهم واعرافهم و معتقداتهم. نشرت الرواية ضمن اصدارات دار المرسال للنشر والتوزيع. يعرض موقع هادف كوم اهم اخبار الكتب والرويات في مصر والوطن العربي.

فكرة تاليف رواية جحيم العقل للكاتب منذر محمد اتيم:

الحاجة هي بوابة الجحيم .

نبذة عن المؤلف :

الاسم: منذر محمد اتيم من السودان.
المؤهل: حاصل علي دبلومة من اكاديمية العلوم الصحة قسم العيون (مساعد طبي عيون).
الاعمال: لديه عدد من ال مقالات نشرت من قبل صحيفة الوطن الجنوبية ، صحفية اريج إلكترونية ، صحيفة صوت الناس إلكترونية .

الفكرة الرئيسية التي يقوم عليها الرواية .

إنني متعب كتعب من وقف صامدآ فانهار في خيبة .
رواية جحيم العقل هي رواية فانتازية بتحكي عن مجتمع متعايش بالسلم والترابط فيما بينهم، مؤمنين بقواعدهم واعرافهم و معتقداتهم التي تشكل الفاصل بينهم. عاشو علي هذا النمط الي ان وصلو مرحلة تنصيب حاكم جديد، بعد ان غدرت زوجة السابق به، ليولي امرهم ابنه، الذي واصل بنفس نمط والده، وزاد اكثر بإنفتاحه للمناطق الأخرى.
من خلال مشاركته لهم في محافلهم العامة ، فهي كانت مفتاح الاختراق لجمو الذي وصلهم عبر يومهم المميز، فإستقر من يومها معهم. بحجة أنه بحاجة ان يستمتع اكثر بينهم لانهم جميلين في تعاملهم معه ورفقائه. ثم استغل معاملتهم وكرمهم له ان يحيز امرهم بحجة الإلتحاق بالمتقدمين منهم في سيل الحياة فيغير ثوابتهم التي يؤمنون بها. فخلق فيهم الهشاشة النفسية التي بدورها ستستجيب الي البدائل الأتية منه.
من وسط هذا الضياع خلقت حياة لتكون هي مفتاح النجاة منه، بعد تزوقها مرارة ظلمه حتي كادة ان تتكيف كما محيطها. لكنها ظلت رافضة الي ان إلتقت بتقو فشكلو وحدتهم ضد فكرة جمو. كما نتمنى لكم الاستمتاع بقراءة رواية جحيم العقل.

اقتباس من رواية جحيم العقل

المساحة المحدودة التي أسميتها لكم بالحرية وأنتم فيها بزعمكم أنكم كذلك هو ما جعل من بعضكم ينفصلون من عائلاتهم ليبقى وحيدًا بدونهم، وتجارة الأجساد التي تستخدمونها لتكون الناتج الوحيد لكم هي الاضمحلال الأخلاقي التي شطرت مجتمعكم فأصبح الكل يهمه ذاته ولا يهم كيف ينتج وبأي طريقة يجب أن تكون بل الأهم أن يظل الإنتاج قائمًا بلا توقف حتى لو عدى ذلك إلى التضحية بأبنائكم الذين أنتم تفتكرون أنكم تصنعون لهم المستقبل بهذا الفعل، فيكون الاستهلاك هو واحد من ضمن أزماتكم يا سادة تلونون السلعة بكل الألون حتى تجذب المستهلك ومن المستهلك؟
رواية جحيم العقل متوفر الان . للطلب الرجاء التواصل واتساب 01012768956 بدار مرسال للنشر والتوزيع

مقالات ذات صلة

أضف تعليق